السبت - الخميس: 8ص إلى 10م

الجمعة: 1:30م إلى 10م

مقاول بناء وترميم عظم تسليم مفتاح وتشطيبات كاملة في جدة

 

 

 

مقاول عظم تسليم مفتاح و تشطيبات كاملة في جدة نتميز بالسرعة والانجاز، مقاول بناء وتشطيب مباني بجدة مكه ، نقدم لكم عملاؤنا الكرام افضل مقاول ترميم وتشطيب مباني على المفتاح حيث ان لدينا مقاولين ترميم وتشطيب وبناء لديهم خبرة طويلة في مجال المقاولات العامة والتشطيبات الخارجية والداخلية وتسليم مفتاح فكل ما تحتاجه في مجال المقاولات تجده متوفر لدينا دون البحث والعناء والحيرة ما بين شركات المقاولات لإنجاز أعمال المقاولات المختلفة.

وأهم ما يميز مقاوليين ترميم وتشطيب مباني لدينا هو الخبرة الطويلة في مجال المقاولات حيث انهم يملكون خبرة طويلة تزيد عن 15 سنة، لدينا أفضل عمال في تنفيذ المقاولات العامة في جدة وتوفير جميع المعدات الحديثة التي تساعد على إنجاز العمل باحترافية شديدة وفي اقل وقت ممكن، نقدم خدمات المقاولات العامة في جدة وجدة والجبيل وجميع انحاء جدة ومكة بأفضل الأسعار.

يقدم فريق عمل مؤسستنا خدمات الترميم والصيانة للمنازل والفلل والمنتزهات والحدائق بأشكالها وأنواعها المختلفة في مدينة جدة. يمتلك الفريق خبرة واسعة في تنفيذ جميع أعمال الترميم والصيانة بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

يتمتع فريق عملنا بالقدرة على تنفيذ جميع أعمال السباكة للمباني الجديدة وعمل الصيانة للمباني القديمة وعمل برامج صيانة دورية بإشراف متخصصين في إعمال السباكة. كما نقوم بعلاج مشاكل تسرب المياه باستخدام وسائل حديثة وتحديد مواقع التسريب بدون تكسير لتلافي الخسائر وتحجيمها، حرصًا منا على مصلحة العميل.

تتكفل مؤسستنا بتوفير جميع المواد المطلوبة بأسعار تنافسية، وذلك بسبب تعاوننا مع المصنعين وتوريدهم بالجملة. نحرص على تزويد عملائنا بجميع مستلزمات الحمامات والسبا، مثل الجاكوزي والساونا والمسابح وحمامات البخار والحمام المغربي، بالإضافة إلى الكراسي والمغاسل والخلاطات وجميع الأدوات الصحية الأخرى من أحدث الموديلات المصنوعة من خامات ذات جودة عالية وحرارية ولها قدرة على التحمل لفترة طويلة.